غلق وتشميع 5 مطاعم و3 محال تجارية بالبحيرة

غلق وتشميع  5مطاعم  و 3 محال تجاريه لإستخدامهم لحوم غير صالحة
غلق وتشميع  5مطاعم  و 3 محال تجاريه لإستخدامهم لحوم غير صالحة

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بالبحيرة بالإشتراك مع الإدارة التموينية  اليوم الثلاثاء بغلق وتشميع 4 مطاعم لاستخدامها  لحوم غير  صالحة للاستهلاك الآدمي  وكذلك غلق 3  محال تجاريه غير مرخصة.

 وقامت لجنة برئاسه المهندس علاء سعد نائب رئيس المركز  وبعضويه كل من د.إيهاب الشاذلي وأحمد حموده وصبحي عزيز  ومصطفى سليمان بتأمين من قوات الشرطة تحت إشراف اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينة كوم حماده بتنفيذ قرار الغلق بعد وصول تقرير معامل مديرية الصحة بعدم صلاحية اللحوم المضبوطة للإستهلاك الأدمى.

كما تمكنت الوحدة المحليه لقرية كوم شريك برئاسه إسلام رضوان رئيس الوحدة و سعيد خالد سكرتير الوحدة واللجنة المشكلة من غلق وتشميع عدد (1)مطعم وملحقاته بقرية الطيرية.

ويأتي ذلك إستكمالا للحملات التي تشنها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده بالتنسيق مع إداره التموين والإدارة الصحيه للتأكّد من جودة وسلامة اللحوم والأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية للتأكد من صلاحية اللحوم المستخدمة والأطعمة المعروضة للبيع حرصا على سلامة المواطنين وإحالة المخالفين للقانون.

إقرأ أيضاً: رفع 540 طن مخلفات بمصرف الكونيسة بأبو النمرس | صور